وزارة الاقتصاد الرقمي تبحث مع وزير الاستثمار الأوزبكستاني تعزيز التعاون الرقمي والاستثماري بين الأردن وأوزبكستان

وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تستقبل معالي السيد لذيذ كودراتوف، وزير الاستثمار والصناعة والتجارة في #أوزبكستان، والوفد المرافق، ضمن زيارتهم الرسمية إلى #الأردن.

جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون في مجالات الاقتصاد الرقمي، والريادة، والتحول الرقمي، والصناعات الإبداعية، وفتح آفاق جديدة للاستثمار، إلى جانب استعراض الحوافز التي تقدمها الوزارة وبرامجها النوعية مثل برنامج “الشباب والتكنولوجيا والوظائف” ومبادرة Jordan Source، التي تعزز مكانة الأردن كمركز إقليمي لخدمات تكنولوجيا المعلومات.

كما تم الاتفاق على عقد منتدى مشترك يجمع ممثلين عن القطاعين العام والخاص في البلدين، لبحث الفرص والشراكات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما يعكس عمق العلاقات بين الأردن وأوزبكستان وتطلعاتهما لبناء شراكات استراتيجية.